3
شاهد خمس قنوات للجزيرة الرياضية المشفرة مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد عدة مواضيع لتشغيل الجزيرة الرياضية المشفرة اليوم أتيت لكم بطريقة أخرى لتشغيل خمس قنوات نعم خمس قنوات مشفرة وهي : 2+ و 3+ و 4+  و 10+ و 9+ القنوات شغالة 100/100 ومجربة مني . فقط إستمتيعو بالمشاهدة ^^

أولا

تحميل برنامج vlc من هنا 

ثانيا

حمل ملف القنوات



الطريقة(video)


3 التعليقات:

messi_thebest يقول...

مش شغال ,,, 'http://2m4u.com/index2.php?q=aHR0cDovLzE3My4xOTMuNDguMTM3OjkwMDAvSlNDMz9pZD0wMDoxRDo5MjpGMTo1QTo2QSZpcD0xNzYuMzEuMjUxLjg2JmF1dGg9NTdjNGJmZWE1YTYyODA1YTRkZjk3NTRjMmYxYTEzZjI%3D&hl=2ed

zaid_misho يقول...

طبعا بعد التحيه والسلام
نشكر مجهودك الرائع والمتفوق في البحث والتطوير المستمر من اجل اسعادنا في فتح القتوات الجزيرة الرياضية
اني عندي مشكله الي هي مو دائما تفتح عندي القنوات مع العلم سرعه الاتصال لدي هي 1.5 ميغا ونسخه الـ VCL هي 2.0.1 فما الحل شاكرين مجهودك

Unknown يقول...

السلام عليكم انا القنوات دي عندي مبتشتغلش وانا عندي نسخةVCL2.0.0

إرسال تعليق

 

المصمم © 2010 | عودة الى الاعلى